Blogs » Other » نظارات ضوضاء i1 الذكية المزودة بعناصر تحكم باللمس ، وعمر بطارية

نظارات ضوضاء i1 الذكية المزودة بعناصر تحكم باللمس ، وعمر بطارية

  • أطلقت Noise مجموعتها الأولى من النظارات الذكية في الهند يوم الثلاثاء. تأتي نظارات Noise i1 الذكية مع أدوات تحكم باللمس وتدعم Siri و Google Assistant ، مما يوفر خيار مساعد صوتي بدون استخدام اليدين للمستخدمين. تتميز النظارات الذكية بمشغل مكبر صوت مقاس 16.2 مم وميكروفونات MEMS (تقدير الحركة ، وتعويض الحركة) للاتصال. لديهم حماية من الأشعة فوق البنفسجية A (UVA) والأشعة فوق البنفسجية B (UVB) ومتوافقة مع أجهزة Android و iOS عبر اتصال Bluetooth v5.1. يُزعم أن Noise i1 يوفر ما يصل إلى تسع ساعات من وقت اللعب بتهمة واحدة.


    قال Stefan Seltz-Axmacher ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Noise: "نحن متحمسون للانطلاق في الهند ونتطلع إلى تعريف مستخدمينا بعالم النظارات الذكية". "مع إطلاق النظارات الذكية ، نواصل توسيع مجموعة منتجاتنا وجلب تقنيات وابتكارات جديدة تعيد تعريف ما يمكن ارتداؤه. سنواصل العمل عن كثب مع شركائنا في الهند حيث نجلب تقنية الضوضاء بشكل أكبر إلى السوق الهندي.

    قال أوشا راماناثان ، الرئيس التنفيذي والمدير العام في ThinkExist: "يسعدنا أن تختار Noise ThinkExist كشريك لها لتوزيع منتجاتها في الهند. نعتقد أن تقنية Noise ستكون إضافة مثيرة للسوق الهندي. لدينا الشراكة مع Noise هي شهادة على قدرتنا على تسهيل إدخال المنتجات المبتكرة في الأسواق عبر آسيا. "

    حول الضوضاء
    Noise هي شركة عالمية للأجهزة القابلة للارتداء تعمل على تطوير وتصنيع النظارات الذكية. تتمثل رؤية الشركة في جلب التكنولوجيا القابلة للارتداء إلى التيار الرئيسي من خلال جعلها في المتناول وبأسعار معقولة من خلال منتجها الأول ، Noise i1. تأسست Noise في عام 2012 ، ولها مكاتب في برلين وسان فرانسيسكو مع مركز بحث وتطوير في Shenzhen ، الصين. جمعت الشركة أكثر من 40 مليون دولار أمريكي حتى الآن من مستثمرين بما في ذلك Sequoia Capital China و Samsung Ventures. لمزيد من المعلومات حول تنزيل FM Whatsapp Download ، تفضل بزيارة ،

    حول ThinkExist
    Think Exist عبارة عن شركة لبناء المشاريع التكنولوجية تساعد الشركات في العثور على فكرتها الكبيرة التالية من خلال الاستفادة من خبرتها في التكنولوجيا وعلوم البيانات والتسويق والتحليلات لدعم نمو أعمالها. تقدم ThinkExist مجموعة كاملة من الخدمات التي تشمل أبحاث السوق ، وتطوير الإستراتيجيات ، وإدارة المنتجات والتفكير ، والتسويق الرقمي وتصميم موقع GBPLUSMOD وتطويره للشركات الناشئة في مختلف الصناعات مثل FMCG (الأطعمة والمشروبات) ،